-->

تحميل لعبة بيس 2013 بحجم 2 جيجا على ميديا فاير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم وليد اشرف مالك موقع الوليد جيمز.


تحميل لعبة بيس 2013 او pes2013.

تحميل لعبة بيس 2013 برابط واحد على ميديا فاير.


تعتبر لعبة بيس 2013 من افضل اصدارات شركة كونامى لاصدارات الويندوز, على الرغم من ان pes 2013 تشبه الى حد كبير لعبة بيس 2012 , فانها تشمل بعض التغييرات المتميزة المصممة لكل من اللعبة ورسوم الجرافيك المطورة قبل البدء فى تحميل وتنزيل لعبة بيس 2013 كاملة على ميديا فاير اليكم بعض مميزات اللعبة الرائعة جدا بيس 2013.






مميزات اللعبة 

  • ان اللعب فى Pro Evolution Soccer 2013 هو اكثر يدوية عن الاصدار السابق, مما يجعلها اشبه بمحاكاه لكرة القدم الحقيقية, بدلا من العمل على نمط arcade فى لعبة بيس 2012 على الرغم من ان بعض العناصر تبدو مستوحاه بشكل كبير من قبل فيفا 12, فان هذا ليس سيئا.

هذه اللعبة اكثر الالعاب عالميا واكثرها شهرة, فى حين تعتبر هذه النسخة الاكثر قوة والاكثر متعة من سابقاتها. تشهد هذه اللعبة تطورا من حيث المجسمات الواقعية والحركة. حيث حرصت هذه النسخة ان تكون اقرب ما يمكن من الواقع حيث قامت من تصميم حركات وانفعالات تخص الاعبون على ارض الواقع.

تتيح هذه النسخة خيارات عديدة للاعب حيث يمكن للاعب ان يلعب وان يختار طريقة اللعب اما ان يلعب مباراة فردية ضد الكمبيوتر او يمكنه يخوض بطولات وكؤوس.

هذه النسخة تتيح للاعبيها ميزات جديدة حيث لا يقتصر دور اللاعب ادراة فريق او اللعب بفريق واحد حيث بامكان اللاعب اخذ دور مدير فنى للفريق وان يقود فريقه لربح البطولات والتنقل بين الفرق. 

  • سهولة الاستخدام


لقد تم اجراء تعديل على نظام التحكم التقيدى الى حد كبير للعبة بيس 2012, المطور كونامى يدعو الى نظام التحكم الجديد, تحكم كامل PES هناك نظام ديناميكى خاصية اللمسه الاولى, حيث يمكن للاعب اعتراض الكرة باستخدام زر R2 من اجل التحكم الفورى على الكرة.



  • تقدم Pro Evolution Soccer 2013 نظام التمرير اليدوى, وتم ادخال التسديد اليدوى للعبة للمره الاولى, مما يسمح لك بتعديل الارتفاع والقوة لكل منهما, ويقوم التحكم الكامل ايضا بتحسين المراوغة, وابطاء سرعة اللاعب والسماح للاعبين باضافة انماط مختلفة لسيترطهم المحكمه باستخدام زر R2.
نستمر فى عملية الشرح قبل تحميل لعبة بيس 2013 او pes 2013

تحميل لعبة بيس 2013 برابط واحد على ميديا فاير.


ان تعديلات التحكم اليدوى المقدمة بواسطة نظام التحكم الكامل فى لعبة Pro Evolution Soccer 2013 تعمل على انشاء تجربة مطورة للعبة بالتاكيد, والتى ستسعد المشجعين المتمرسين للعبة PES ومع ذلك سيظل المبتدئون قادرين على استئناف ولعب اللعبة بدون مشكلة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:


 نظام التشغيل " الويندوز " : و يندوز فيستا  -Windows Vista- Windows7- Windows8
معالج : Intel Core 2 Duo بتردد 1.8 جيجا هيرتز أو AMD Athlon Ⅱ X2 240 أو معالجات مكافئة 
الرامات أو الذاكرة العشوائية : 1 جيجا بايت
كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce 8800 أو اية ام دى ATI Radeon X1600 أو ntel HD Graphics 2000
وجود برنامج DirectX أصدار 9 
مساحة تخزين على الهارد : 8 جيجا بايت 

الحد الاقصى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل " الويندوز " : و يندوز فيستا -Windows Vista- Windows7- Windows8 
معالج : Intel Core i3 530 أو AMD Phenom Ⅱ X4 925 أو معالجات مكافئة 
الرامات أو الذاكرة العشوائية : 2 جيجا بايت 
كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce GTX 260 أو اية ام دى ATI Radeon HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000 
وجود برنامج DirectX أصدار 9 
مساحة تخزين على الهارد : 8 جيجا بايت

الان ونحن فى عام 2020 احضرنا لكم اللعبة باصغر حجم فى العالم 2 جيجا فقط مقسمة على جزئين ارجو ان تنال على اعجابكم ولكم من جزيل الشكر.

للتحميل 

كلمة سر فك الضغط هى:- www.i3dadiaty.com




إذا واجهتك أى مشكلة يرجى التواصل معنا من خلال صفحتنا على الفيسبوك: من هنا